.

الاربعاء, 13 ديسمبر 2017 02:08 مساءً 0 102 0
المصرية للاتصالات تكرم الفائزين بمسابقة "فكرة خير" لتشجيع الشباب على المشاركة المجتمعية
 المصرية للاتصالات تكرم الفائزين بمسابقة

كرَّمت المصرية للاتصالات اليوم الفائزين فى مسابقة "فكرة خير"، لدعم وتنمية المجتمع، التي أطلقتها الشركة خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo ICT 2017"..  تأتي المسابقة استكمالاً لدور الشركة في مجال المسئولية المجتمعية والاهتمام بفئة الشباب بشكل خاص إيمانًا منها بما يملكونه من طاقات وأفكار كامنة يمكنها أن تحدث تغييرًا جذريًا في المجتمع. وتهدف المسابقة إلى تشجيع الشباب على تقديم أفكار وحلول لمشكلات وقضايا مجتمعية قائمة في مختلف المجالات. وسجل المشاركون في المسابقة  أفكارهم بالصوت والصورة خلال أيام المعرض، وتم تشكيل لجنة لدراسة الأفكار، وتقييم المحتوى، وتحليل إمكانية التنفيذ، وفق مجموعة من المعايير والشروط العامة التي تم الإعلان عنها على الموقع الرسمي للشركة.

واستقبل المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات مقدمي أفضل ثلاثة أفكار ، والذين فازوا في المسابقة وفقا للمعايير والشروط الموضوعة، وكرمهم وقدم هدايا تشجيعية لهم.

وفاز بالمركز الأول كريم نبيل – طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان، بفكرة  لاستخدام تكنولوجيا المعلومات فى مجال الصحة. وفاز بالمركز الثاني عبدالله شراره – بكالوريوس تجارة - عن فكرته  لاستخدام تكنولوجيا المعلومات في تسهيل التواصل بين الأفراد ومؤسسات المجتمع المدني وتيسير عمليات جمع التبرعات. وجاء في المركز الثالث المهندس طاهر يسري ، عن فكرة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات، لتسهيل التواصل بين الأفراد وبين الشركات العاملة في سوق الإنشاءات، والبناء والديكور.

وصرح المهندس أحمد البحيري ، قائلا: " تهدف الشركة من خلال مبادرة "فكرة خير" إلى تنمية الحس المجتمعي لدى الشباب، ودعوتهم للمشاركة في التغيير وخدمة المجتمع من خلال تقديم أفكار لمشروعات قابلة للتنفيذ وتساعد على حل بعض المشكلات المجتمعية وتدعم عملية التنمية".

 

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة