،
الخميس, 06 فبراير 2020 10:21 مساءً 0 255 0
"اورنچ مصر" تشارك في حملة متعددة الأهداف للحفاظ على النيل وإعادة تدوير المخلفات

أعلنت "اورنچ مصر"، عن مشاركتها في حملة بيئية متعددة الأهداف لرفع المخلفات من النيل وإعادة تدويرها بالتعاون مع مؤسسة "شباب بيحب مصر" (YLE)، دعماً للجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية للتوعية بقضايا الحفاظ علي المياه وأهمية النيل في ظل الموارد المائية المحدودة. تطوع موظفو اورنچ للمشاركة في جمع المخلفات البلاستيكية والعضوية بأنواعها المختلفة من نهر النيل حيث قاموا بجمعها من نهر النيل وفصلها في أكياس بلاستيكية حسب النوع ثم تم تسليمها بعد الانتهاء الي مؤسسة "شباب بيحب مصر" التي ستتولى عملية تدوير المخلفات.

وبدأت الحملة بشرح تفصيلي من احمد فتحي رئيس مؤسسة "شباب بتحب مصر" عن أهداف الحملة، التي تتوافق مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والبعد البيئي ، وكيفية التخلص الآمن من المخلفات البلاستيكية والمواد العضوية الضارة بالبيئة. وتستهدف الحملة التي تشارك فيها "اورنچ مصر" في إطار مسؤوليتها المجتمعية، تسليط الضوء على خطورة إلقاء النفايات الصلبة فى نهر النيل والتوعية بالأثار السلبية للمخلفات البلاستيكية والعضوية على نهر النيل والثروة السمكية التي تؤثر بشكل مباشر علي صحة المصريين.

وأعربت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر " عن سعادتها بالمشاركة لتحقيق نتائج جيدة، إلقاء الضوء علي قضية في منتهي الاهمية، وهي المياه وكيفية الحفاظ عليها من التلوث، الي جانب تشجيع المصريين وحثهم علي الاهتمام بالسلوكيات الصحيحة في حياتهم ".

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة