،
الأثنين, 26 نوفمبر 2018 03:39 صباحًا 0 389 0
خلال مشاركتها فى معرض cairo ict.. هيئة البريد توقع اتفاقيتي تعاون مع "سوق دوت كوم" و"سيسكو" العالمية
خلال مشاركتها فى معرض cairo ict.. هيئة البريد توقع اتفاقيتي تعاون مع
وقعت هيئة البريد المصري، مذكرة تفاهم مع شركة سوق دوت كوم، إحدى شركات مجموعة أمازون العالمية، على هامش فعاليات معرض ومؤتمر "Cairo ict 2018". كما وقعت الهيئة بروتوكول تعاون مع شركة سيسكو العالمية بهدف تحسن أنظمة الشبكات ومراكز البيانات، بحضور وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، وقيادات الوزارة. وتهدف مذكرة التفاهم مع سوق دوت كوم إلى النظر في مبادرات لوجستية متنوعة من شأنها العمل على زيادة البضائع المتاحة على موقع سوق دوت كوم للمستهلكين المصريين، وتسهيل عملية إيصال المنتجات إليهم. وقالت هيئة البريد المصري، إنها تعمل في الوقت الراهن بشكل وثيق مع شركة سوق دوت كوم في توصيل البضائع للمستهلكين في مختلف أنحاء الجمهورية.
 
وقال عصام الصغير رئيس البريد المصري: "تربطنا علاقة وثيقة مع شركة سوق دوت كوم وتوقيع مذكرة تفاهم الْيَوْمَ يهدف إلى إيجاد وسائل إضافية للتعاون في إتاحة أكبر قدر ممكن من البضائع للمستهلكين المصريين وتسهيل عملية التوصيل".وأضاف: "سيتحقق ذلك من خلال استكشاف وسائل لتطوير الخدمات اللوجستية وهو خطوة هامة نحو تسهيل التجارة الإلكترونية للمستهلكين المصريين".
 
وأضاف الصغير: "يتزايد حجم التجارة الإلكترونية على مستوى العالم بما فيها منطقة أفريقيا والشرق الأوسط. وتعتبر مصر من الأسواق الواعدة وخصوصا أن أغلبية الشعب المصري من الشباب وهم الفئة الأكثر طلبا من خلال التسوق الإلكتروني".
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة