،
الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 03:14 مساءً 0 368 0
لقاءات مكثفة لبعثة ايتيدا على هامش معرض جيتكس دبى 2018
 لقاءات مكثفة لبعثة ايتيدا على هامش معرض جيتكس دبى 2018

أجرت البعثة التجارية المصرية المشاركة في فعاليات معرض "جيتكس دبي 2018"، سلسلة من اللقاءات المكثفة للتواصل مع الشركاء من الهيئات الحكومية والشركات. وتهدف اللقاءات إلى الترويج للميزات التنافسية لمصر وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبدأت لقاءات البعثة الرسمية المصرية برئاسة مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة باستقبال محمد المغربى، القنصل التجارى بمكتب التمثيل التجارى المصري بإمارة دبي، حيث أكد خلال اللقاء على أهمية المشاركة المصرية بمعرض جيتكس دبي باعتباره أحد أهم المعارض المتخصصة في هذا المجال على مستوى المنطقة.

وأشاد القنصل التجاري بالدور الذي تلعبه الهيئة في هذا الشأن لمساعدة الشركة المصرية على التواجد في السوق الخليجى مما يسهم في زيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات لمختلف الأسواق العالمية.

ومن جانبها، أكدت مها رشاد على أهمية تعزيز التعاون مع مكاتب التمثيل التجاري المختلفة والاستفادة من المعلومات الموثقة والبيانات والتحليلات عن الأسواق المستهدفة ومن ضمنها السوق الإماراتي حيث تساعد الهيئة عند وضع التصورات للنفاذ للسوق الإماراتي وصياغة برامج التسويق والترويج للشركات المصرية وتمهد الطريق للشركات المصرية الراغبة في دخول أو التوسع في السوق الإماراتي.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة